لولوة المري كرمت الطالبات المشاركات

تميم المجد يزين ميداليات الفائزات

قامت لولوة المري رئيسة لجنة رياضة المرأة القطرية بتتويج الطالبات والمدارس الفائزة في منافسات كرة الطاولة بالنسخة الحادية عشرة من البرنامج الأولمبي المدرسي للفتيات لعام 2018  والتي اختتمت بصالة اتحاد تنس الطاولة برأس أبو عبود .

وشاركت في التتويج نوال الدوسري مدير منافسات كرة الطاولة بالبرنامج الأولمبي المدرسي ، وعلي سلطان أمين السر المساعد باتحاد الطاولة ، وزياد أبو كركي الخبير الفني باتحاد كرة الطاولة ، بالإضافة إلى المسؤولين عن البرنامج الأولمبي .

وكانت ميداليات هذا العام مختلفة عن كل الأعوام والنسخة الماضية حيث تزين بصورة ” تميم المجد” بعد الخطوة التي اقدت عليها اللجنة المنظمة بأن تكون الصورة على الميداليات الملونة للاعبين الفائزين.

وفي منافسات الفردي على مستوى المرحلة الابتدائية فازت الطالبة ساسريتي من مدرسة دي بي أس بالمركز الأول وتاريكا من مدرسة بيرلا بالفضية وجوانا من مدرسة دي بي أس بالبرونزية .

وفي منافسات الفرق لنفس المرحلة السنية فازت طالبات مدرسة دي بي أس بالمركز الأول ثم الخور الدولية بالمركز الثاني وبيرلا بالمركز الثالث .

وفي منافسات المرحلة الإعدادية على صعيد منافسات الفردي فازت الطالبة مريم علي من مدرسة موزة بنت محمد بالمركز الأول والميدالية الذهبية ثم شيماء الحمادي من نفس المدرسة بالميدالية الفضية ، وحصلت على الميدالية البرونزية مايا قهوجي من مدرسة ابيلا الدولية .

وعلى صعيد الفرق لنفس المرحلة فازت مدرسة موزة بنت محمد بالمركز الأول ثم ابيلا الدولية بالمركز الثاني وحصلت طالبات مدرسة بيرلا على المركز الثالث . وكانت آخر نهائيات الفتيات في تنس الطاولة للمرحلة الثانوية وفي منافسات الفردي حصلت الطالبة العنود الصفار من مدرسة رابعة العدوية على المركز الأول وزميلتها مها عبد العزيز من نفس المدرسة على الميدالية الفضية للمركز الثاني وفازت الطالبة اسما سليم من مدرسة دي بي أس على المركز الثالث .

وفي منافسات الفرق توجت طالبات مدرسة رابعة العدوية بالمركز الأول ثم طالبات مدرسة دي بي أس بالميداليات الفضية وكان البرونز من نصيب طالبات مدرسة بيرلا