احتفالا باليوم العالمي للمرأة لجنة المرأة القطرية تنظم فعالية لليوجا للسيدات

نظمت لجنة رياضة المرأة القطرية  ضمن الاحتفال بيوم المرأة العالمي فعالية خاصة بالسيدات بالملعب الخارجي بلجنة رياضة المرأة القطرية ، اشتملت على تمارين اليوجا وذلك بحضور عدد من السفيرات وزوجات السفراء المقيمين بالدولة الى جانب نخبة من الشخصيات النسوية.  وذلك بالتعاون مع مركز دوحة إن يوجا وتحت اشراف مدربة متخصصة في تمارين اليوجا وتستمر لمدة 45 دقيقة. بدورها حيت السيدة لولوة حسين المري رئيسة لجنة رياضة المرأة القطرية المرأة القطرية والمقيمة بمناسبة اليوم العالمي للمرأة وقالت إننا ننظم هذه الفعالية الرياضية لليوجا في ملاعبنا برياضة المرأة القطرية والدعوة عامة لكل سيدات قطر والمقيمات للاستمتاع والاستفادة من تجربة تمارين اليوجا مع مدربة متخصصة آملة أن تعود الفعالية بالنفع والفائدة البدنية والنفسية المرجوة على السيدات المشاركات .. وأضافت السيدة لولوة قائلة: بالتأكيد الاحتفال السنوي بيوم المرأة في دولتنا العزيزة قطر فرصة للاستذكار وتعزيز مسيرتنا، مشاركة المرأة في شتى المجالات بوصفها شريك مساو للرجل في تحقيق التنمية المستدامة في بلدنا وكافة أرجاء المعمورة، واختتمت السيدة لولوة حديثها قائلة سيبقى تمكين المرأة القطرية أحد الركائز لسياسة حكومتنا الرشيدة لمعالجة كافة التحديات المجتمعية والحياتية للمرأة القطرية.

وكانت السيدة لولوة المري قد رحبت في بداية الاحتفال بكوكبة السيدات المشاركات من السفيرات وزوجات السفراء المقيمين بالدولة وسيدات المجتمع وفي مقدمتهن سعادة الدكتورة بهية تهذيب سفيرة مملكة هولندا والسيدة ليليان موتسيل حرم سعادة السفير الالماني – نائب رئيس جمعية أزواج السفراء وهنأت المرأة القطرية والعالمية بهذا الاحتفال السنوي، معربة عن سعادتها وسرورها العميق بتلبية السيدات لدعوة لجنة المرأة القطرية للاحتفاء باليوم العالمي للمرأة عبر فعالية اليوجا ولتعزيز الصحة البدنية والنفسية للمرأة.

وهنأت سعادة الدكتورة بهية تهذيب سفيرة مملكة هولندا النساء في قطر والعالم بمناسبة اليوم العالمي للمرأة وقالت بكل فخر باتت النساء مشاعل المستقبل وأثبتن فعلا أنهن قادرات على تحمل المسؤوليات ووجهت شكرها لاسرة لجنة المرأة القطرية على تنظيم الحدث البهيج.

بدورها أشادت السيدة ليليان موتسيل حرم السفير الالماني – نائب رئيس جمعية أزواج السفراء بما حققته النساء حول العالم بصفة عامة ودولة قطر بصفة خاصة